.

الأخبار

نعود بحذر والعود أحمد
الأحد, 08 شوال 1441


شركاءنا الكرام،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بمناسبة بدء العودة التدريجية لممارسة الأعمال والأنشطة، بفضل الله ثم بفضل ما بذلته قيادة بلادنا الحكيمة من جهود رائدة لمواجهة جائحة كورونا وتجاوز صعوبات هذه المرحلة، يسرني أن أوجه إليكم هذه الرسالة المتضمنة دعوتكم، باعتباركم شركاء قطاع التعدين في المملكة، للالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الموظفين والعاملين في القطاعين الصناعي والتعديني في المملكة. وفي هذا السياق فإن شؤون التعدين بالوزارة، استجابة منها لتوجيهات الحكومة الرشيدة، ستعمل معكم على المتابعة والإشراف المستمرين لضمان الالتزام بالتوجيهات والاشتراطات الاحترازية في كافة أماكن أعمالها ومواقع أعمال وأنشطة شركائها.
وتجدون مرفقاً مع هذه الرسالة دليل الإجراءات الاحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد المعدة من قبل وزراة الصحة، والتي تغطي الفترة من 8 شوال 1441 ه الموافق 31 مايو 2020م، إلى 28 شوال 1441ه الموافق 20 يونيو 2020م. لقد كان تعاوننا وتواصلنا رائعاً ومثمراً أثناء الأشهر السابقة من وقوع هذه الجائحة وسبل مواجهتها والوقاية منها، وأنا على ثقة تامة بأننا جميعاً سنكون على مستوى هذه المرحلة الجديدة والمبشرة بأننا سننتهي من هذه الأزمة قريباً ونعود إلى حياتنا الطبيعية بإذن الله.
كما يسعدنا أيضاً استمرار خدمتكم وتلقي استفساراتكم على رقم الهاتف الموحد " 966126674800 +"، وكذلك متابعتكم لآخر المستجدات والقرارات على حسابنا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر @DMMR_KSA وعلى موقع شبكة الإنترنت https://dmmr.gov.sa/mop/pages/home.aspx .
وفي الختام أسأل الله جلت قدرته أن يحفظ قيادتنا ويسدد خطانا على طريق رفعة وتقدم بلادنا الغالية.

وتقبلوا فائق تحياتي،،
أخوكم
خالد بن صالح المديفر